H
جانبي
جانبي

ابراهيموفيتش وجيرو..جاهزين

8

“كل من زلاتان وجيرو بحالة جيدة، لقد حصلوا على بعض الدقائق في المباريات القليلة الماضية وحالتهم تتحسن”. هذا ما كشفه ستيفانو بيولي، المدير الفني لميلان، في المؤتمر الصحفي من موقف زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم الروسونيري من البدء أساسيًا في المباراة المرتقبة أمام روما، المقررة اليوم ضمن منافسات الجولة 10 من الدوري الإيطالي.

وأضاف “حالتهم ليست مثالية لكننا على وشك الانتهاء من هذا الأمر، سيبدأ أحدهما كلاعب أساسي بينما سيكون الثاني على مقاعد البدلاء”.
وعن حالة ثيو هيرنانديز، أوضح “بعد فيروس كورونا هناك مواقف حساسة، لكنني أرى ثيو بحالة جيدة، سيكون أساسيًا أمام روما بالرغم من تعافي بالو، علينا أن نكون جيدين في تقييم ظروف لاعبينا”.

وتطرق مدرب ميلان للمواجهة مع جوزيه مورينيو، وقال إنه يتطلع لاختبار خططه ضد المدرب البرتغالي.وأردف بيولي “مورينيو مدرب رائع. إنه جيد على المستويين الفني والذهني”.

وأضاف “أتطلع لمثل هذه المواجهات. الاستعداد لمثل هذه المباريات هو ما أحبه حقا. سنحاول العثور على الطريق المناسب وأضاف “نتوقع مباراة مختلفة. إمكانات روما مختلفة عن تورينو (الذي خسر أمام ميلان الأسبوع الماضي) الذي لعب بحماس”.
واستهل ميلان الموسم بأفضل أداء منذ 67 عاما ويحتل المركز الثاني برصيد 28 نقطة من 10 مباريات متأخرا بفارق الأهداف عن نابولي. وفي المقابل، كانت بداية روما جيدة لكنه تراجع ولم يستطع مجاراة نتائج نابولي وميلان.

اقرأ ايضاً
اترك رد