H
جانبي
جانبي

كافاني يسجل الهدف رقم 100بشباك توتنهام

6

يحمل هدف كافاني الرقم 100 لمانشستر يونايتد في مرمى توتنهام بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليصبح توتنهام رابع فريق في الدوري يسجل يونايتد 100 هدف أو أكثر في مرماه، بعد نيوكاسل يونايتد وإيفرتون ووست هام يونايتد.فقد هز المهاجم الأوروجواياني إدينسون كافاني الشباك، في مباراة فريقه مانشستر يونايتد أمام توتنهام، ، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء هدف كافاني في الدقيقة 64، عندما تلقى تمريرة بينية مميزة من زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو، ليضع الكرة في المرمى.وفقا لما ذكرته شبكة “سكاي سبورتس”

من ناحيتها، ذكرت شبكة إحصائيات “أوبتا”، أن هذه هي المرة 12 التي يسجل فيها رونالدو ويصنع في نفس المباراة، بمسيرته في الدوري الإنجليزي، و3 من هذه المناسبات حدثت أمام توتنهام.
وأضافت الشبكة، أن رونالدو (36 عاما و267 يوما) أصبح أكبر لاعب سنا يسجل ويصنع في مباراة واحدة، منذ ديسمبر/ كانون الأول 2014، عندما قام نجم تشيلسي السابق ديدييه دروجبا (36 عاما و267 يوما أيضا) بالأمر ذاته أمام توتنهام كذلك.
وتابعت “أوبتا”، أن هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها لاعبان يتخطيان 34 عاما، في تسجيل هدف لفريقهما بالدوري الإنجليزي الممتاز، منذ أن صنع نجم يونايتد السابق بول سكولز هدفا لزميله ريان جيجز، في مرمى نيوكاسل خلال أغسطس/آب 2010.

اقرأ ايضاً
اترك رد